يالهوي: تطبيق مصري جديد لطلب النجدة

0 482

تطبيق جديد للأمان الشخصي للهواتف الخلوية بدأ بالانتشار في مصر في الفترة الأخيرة، ويدعى “يالهوي”، الذي يعمل بفكرة بسيطة واسم شعبي.


 
حيث أطلقت شركة AppKhana المتخصصة في تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة تطبيق “يا لهوي” الذي يهدف إلى حل المشاكل والأخطار الأمنية في مصر، حيث يتيح إمكانية طلب النجدة عن طريق منشور على مواقع التواصل يحدد مكان الشخص المحتاج للمساعدة، فضلاً عن إمكانية جدولة المواعيد لطلب النجدة في حالات خاصة.
 

تطبيق يالهوي 1

 
وكتب مطوّروا التطبيق عبر صفحة التطبيق على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “في أي لحظة لو حسيت بالخطر، افتح يالهوي ودوس على زرار الخطر، ويالهوي هيتابع مكانك ويبلغ أصحابك على الفيسبوك.
 
لو في مشوار طويل وعاوز حد يتابعك، أو موجود في مكان مش آمان وخايف على نفسك أو تليفونك، سجل مشوار في يالهوي، ولو اتأخرت أو طلبت استغاثة يالهوي هيبلغ أصحابك بمكانك.
 

تطبيق يالهوي 2

 
ويستطيع المستخدم في حال شعر بالخطر عبر ضغط زر إبلاغ أصدقاءه على مواقع التواصل الاجتماعي بموقع تواجده والاستنجاد بهم، في وقت يواصل “يالهوي” تتبع تحركات المستخدم لإبلاغ الأصحاب بموقع تواجده في حال طرأ طارئ.
 
ويتوفر تطبيق “يالهوي” حالياً لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد فقط عبر متجر جوجل بلاي، مع وجود خطة لجلب التطبيق إلى نظام التشغيل “آي أو إس”.

تعليقات
تحميل...